GPZ 7000

جهاز جي بي زد 7000 لايصنع الذهب لكنه في بعض الاحيان يبدو كذلك !

مواصفات الجهاز

البحث بعمق اكبر

 

حسناً يتميز جهاز GPZ7000 عن سلسسلة GPX بتقنية ZVT بفضل
هذه التقنية يرتفع مستوى عمق البحث ينسبة 40% عن سلسلة GPX , كل هذا بفضل
تقنية ZVT الثورية بعالم التنقيب عن المعادن . مينيلاب سوف يأخذك لأعماق أكبر بكثير .

الحساسية القصوى للذهب

حساسية لا تصدق من خلال GPZ 7000 باستخدام قرص السوبر D والذي سوف يوفر لك ميزة البحث عن اصغر قطع الذهب الخام وحتى الواحد غرام منها وهذه الميزة غابت عن معظم أجهزة كشف المعادن الأخرى.

دقة التوازن الأرضي

ان معظم الدفائن الذهبية طمرت في تربة ذات طبيعة معدنية كثيفة بحيث تعاني معظم أجهزة الكشف في التعامل مع هذه التربة لكن من خلال جهاز GPZ7000 ذو التوازن الدقيق والاتوماتيكي المطور يجعله يتعامل مع جميع أنواع التربة وحتى ذات التمعدن العالي

العمق

تم تصنيعه خصيصا ليكون الاعمق لاكتشاف الذهب تحت سطح الارض حيث يصل عمقه الى 5 متر بشكل فعلي.

الحماية من الضجيج والضوضاء

من خلال الحصانة الموجودة في هذا الجهاز ضد الضجيج سوف تتمكن من التنقيب والعمل في ظروف عمل هادئة وسلسة جدا ومن خلال 256 قناه لالغاء الضجيج موجودة في الجهاز سوف تستمتع بصوت اكتشاف الذهب فقط .

نظام قوائم بسيط

تستطيع من خلال قائمة سهلة الاستخدام , العمل بجميع وظائف الجهاز بكل سهولة وسلاسة , استخدم الدليل للبدىْ في الاستخدام لن تحتاج لتكون خبيرا وذو معرفة لتكتشف الذهب من خلاله.

منفذ الصوت اللاسلكي

بحث ونقب عن الذهب دون الحاجة الى سماعة راس موصولة بالجهاز ومن خلال الجهاز سوف تستطيع الاستماع الى صوت اكتشاف الذهب او من خلال سماعات الراس ان أحببت ذلك.

نظام GPS وتحديد الخرائط

سوف تستطيع من خلال هذا النظام معرفة موقعك وموقع القطع الذهبية المحيط بك , وبكفاءة عالية سوف تستطيع تغطية كامل الأرض المحيطة بك دون أي يفوتك أي قطعة صغيرة , وتستطع من خلاله تحديد البقع الساخنة المحيطة بك وحفظها للعمل بها فيما بعد.

القرص المضاد للماء

ان قرص 14 المخصص لهذا الجهاز يستطيع العمل في الماء والغطس الى عمق 1 متر او 3 اقدام , مما يقدم لك سهولة البحث في الأنهار والشواطئ وجميع البيئات الرطبة دون اية معاناة.

Close Menu